Considerations To Know About القيادة في الضباب

Wiki Article



جاذبية مضافة: بالإضافة إلى الوظائف العملية، مصابيح الضباب تضفي مظهرًا جماليًا ورياضيًا على السيارة، مما يعزز من جاذبيتها.

اخفض السرعة في المطر ولا تتجاوز السرعة المقررة: إذ أن نسبة الاحتكاك بين إطارات السيارة والشارع أصبحت قليلة جداً، مما قد يسبب انزلاق السيارة، ويُفضل أن يتم تقليل السرعة إلى النصف عن السرعة المقررة، ولا تحاول أن تتجاوز السيارات أمامك.

تسجيل حساب معرض امتيازات تسجيل حساب معرض على موتري: إنشاء صفحة معرض خاصة بك زيادة عدد المشاهدات تحديد السيارات التي تم بيعها بسهولة تحديد فروع معرضك على الخريطة إضافة حاسبة التمويل مميزات حساب المعرض

قُد سيارتك في المسارات ذات السرعة المنخفضة، واحرص على مسح الطريق بعينيك جيداً وقُد بحذر.

دراسة أمريكية تكشف خوف السائقين من قيادة السيارات ذاتية القيادة

حياتك والطقس نصائح وتوصيات للقيادة الآمنة على الطرقات أثناء الأجواء الماطرة والضبابية

تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار عالم السيارات

عرض جميع الإشعارات تسجيل الدخول

احرصي على القيادة على مسافة آمنة من السيارات الأخرى على الطريق لضمان الحصول على وقت كافي للاستجابة لمتغيرات الطريق المختلفة،

ما اضغط هنا هي أسباب ارتفاع حرارة محرك السيارة بعد تشغيل المكيف؟

تفادي برك الماء: تجنب القيادة في المناطق المنخفضة التي قد يرتفع فيها منسوب المياه، حيث يمكن أن يتسبب تجمع المياه في فقدان السيطرة على السيارة.

مصابيح الضباب مصممة لتحسين الرؤية عند القيادة في الطقس السيئ، حيث تضيء هذه المصابيح مباشرة على الطريق، وتقلل من الوهج، مما يساعد السائقين على التنقل في الظروف الصعبة بأمان أكبر، تاليا ما لا تعرفه عن مصابيح الضباب وكيفية استخدامها بفعالية.

• إذا كانت السيارة تنزلق على الطريق الرطب، فامسك عجلة القيادة بثبات واستخدم الفرامل برفق، عندما تشعر أن الإطارات تلمس الطريق، أبطئ حتى تستعيد السيطرة.

عليك أن تركز كل تركيزك على القيادة فقط. يرجى إيقاف تشغيل الموسيقى وعدم التحدث مع الركاب الآخرين. يجب ألا تستخدم هاتفك أيضًا. إذا تلقيت مكالمة فجأة أو كنت بحاجة إلى الاتصال بشخص ما، أوقف سيارتك وقم باللازم.

Report this wiki page